المحور الثاني: نظريات تعلم اللغات

وحدة

- مستوى المعرفة والتذكر:

يقوم الطالب بالتعرف على مختلف نظريات التعلم.

يستحضر الطالب أهم هذه النظريات التي اختلفت توجهاتها، باختلاف زاوية انطلاق كل نظرية، والتي شهدت تراكما معرفيا مهما

- مستوى الاستيعاب والفهم:

يقوم الطالب بالاطلاع على الأبعاد التطبيقية لنظريات التعلم وفهمها واستعابها.

يربط الطالب بين الجانب النظري والمعارف المتعلفة به

- مستوى التحليل:

يقوم الطالب تحليل أوجه التداخل فيما بين هذه النظريات

-مستوى التطبيق:

مناقشة أهم المبادئ والدفع بالطالب إلى التفكير النقدي

يطبق الطالب المعارف النظرية المكتسبة في ترجمة مختلف النصوص

بدايةمواليموالي
استقبالاستقبالاطبعاطبعتم إنجازه بواسطة سيناري (نافذة جديدة)