اضطرابات اللغة الشفوية وأساليب التكفل
الخطوط العريضة للقسم
-
- من إعداد الأستاذ(ة) :
- البريد الإلكتروني للأستاذ(ة) :
- طريقة التدريس (التقيم) :
- طبيعة المقياس :
- لغة التدريس :
- المعامل :
- الرصيد :
- النقطة الأساسية : 20
- نقطة النجاح : 10
- مقدمة :
-
الأهداف المنتظرة :
- الهدف الأول :
- الهدف الثاني :
- الهدف الثالث :
- الهدف الرابع :
-
المحاور الأساسية :
- المحور الأول :
- المحور الثاني :
- المحور الثالث :
- المحور الرابع :
- تحميل الملفات :
-
-
البطاقة التعريفية
الطور : الليسانس
السداسي :5
المستوى الدراسي : الثالثة
التخصص : ارطوفونيا
عنوان المقياس: اظطرابات اللغة الشفوية وأساليب التكفل .
المجموعة: الفوج 1-2-3
طبيعة المادة: الاعمال الموجهة
اسم الأستاذة: اكتوف نجية
أهداف الدرس: 1- تحديد طبيعة اضطرابات اللغة الشفوية.
2- تمكين الطالب من تحديد الاضطرابات من حيث الفحص والتشخيص.
3- تنمية مهارات الطالب من استخدام أساليب التكفل الارطوفوني لهذه الاضطرابات الشفوية في الممارسة الارطوفونية مستقبلا .
ملخص: يتحدد مواضيع المقياس في التعرف على مختلف الاضطرابات اللغة الشفوية عند فئة الأطفال وكيفية التسطير لبرنامج العلاج وإعادة التربية الارطوفونية الخاصة بكل اضطراب على حدى .
-