مخطط الموضوع

    1. من إعداد الأستاذ(ة) : لخضاري نسيمة
    2. البريد الإلكتروني للأستاذ(ة)  : recherche_univ@hotmail.fr
    3. طريقة التدريس (التقيم) :
    4. طبيعة المقياس :
    5. لغة التدريس :
    6. المعامل :
    7. الرصيد :
    8. النقطة الأساسية : 20
    9. نقطة النجاح : 10
    10. مقدمة : سوف نتطرق لموضوع التجارة الإلكترونية بكل جوانبه التجارية و الاقتصادية و القانونية ، حيث تعتبر التجارة الإلكترونية من بين المفاهيم المعاصرة، الذي استطاعت المؤسسات من خلالها أن تنتقل من مفهوم التجارة التقليدية و مختلف انشطتها، إلى التوجه نحو استخدام كافة الأدوات المتطورة المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة في تنفيذ عملياتها و أنشطتها التجارية، من خلال استحداثها لبيئة تجارية متطورة تحقق للزبون السرعة والاقتصاد في التكاليف و الجهد في عملية البحث عن المنتجات التي تحقق له الإشباع بتكاليف تنافسية ، كما تحق للمؤسسة موقعا استراتيجيا في الأسواق المحلية و الدولية خاصة، حيث أن التجارة الإلكترونية أزالت كل الحدود الجغرافية
    11. الأهداف المنتظرة :
      • الهدف الأول :
      • الهدف الثاني :
      • الهدف الثالث :
      • الهدف الرابع :
    12. المحاور الأساسية :
      • المحور الأول :
      • المحور الثاني :
      • المحور الثالث :
      • المحور الرابع :
    13. تحميل الملفات :