تجارة إلكترونية
الخطوط العريضة للقسم
-
- من إعداد الأستاذ(ة) : لخضاري نسيمة
- البريد الإلكتروني للأستاذ(ة) : recherche_univ@hotmail.fr
- طريقة التدريس (التقيم) :
- طبيعة المقياس :
- لغة التدريس :
- المعامل :
- الرصيد :
- النقطة الأساسية : 20
- نقطة النجاح : 10
- مقدمة : سوف نتطرق لموضوع التجارة الإلكترونية بكل جوانبه التجارية و الاقتصادية و القانونية ، حيث تعتبر التجارة الإلكترونية من بين المفاهيم المعاصرة، الذي استطاعت المؤسسات من خلالها أن تنتقل من مفهوم التجارة التقليدية و مختلف انشطتها، إلى التوجه نحو استخدام كافة الأدوات المتطورة المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة في تنفيذ عملياتها و أنشطتها التجارية، من خلال استحداثها لبيئة تجارية متطورة تحقق للزبون السرعة والاقتصاد في التكاليف و الجهد في عملية البحث عن المنتجات التي تحقق له الإشباع بتكاليف تنافسية ، كما تحق للمؤسسة موقعا استراتيجيا في الأسواق المحلية و الدولية خاصة، حيث أن التجارة الإلكترونية أزالت كل الحدود الجغرافية
-
الأهداف المنتظرة :
- الهدف الأول :
- الهدف الثاني :
- الهدف الثالث :
- الهدف الرابع :
-
المحاور الأساسية :
- المحور الأول :
- المحور الثاني :
- المحور الثالث :
- المحور الرابع :
- تحميل الملفات :